من المقرر انعقاد معرض سي بي إتش آي (CPHI) الشرق الأوسط وأفريقيا في سبتمبر 2021 تحت رعاية وزارة الصحة السعودية.

 بعد عقد المناقشات مع الجهات المعنية والشركاء، يسعدنا أن نعلن انعقاد معرض سي بي إتش آي الشرق الأوسط وأفريقيا إلى جانب ملتقى الصحة العالمي في الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر 2021 في الرياض، المملكة العربية السعودية! وبفضل هذا الاتحاد، ستعمل هاتان العلامتان التجاريتان الناجحتان في نفس الوقت على خدمة قطاع الرعاية الصحية والصناعات الدوائية وتتعهدان بتوفير منصة مثالية متكاملة لدفع نمو سوق الأدوية الإقليمي، وستتولى وزارة الصحة السعودية رعاية كل ذلك!

 

رسالة لك في نهاية عام 2020

بينما نفكر في الدروس المستفادة من تحديات عام 2020، نتطلع إلى عام 2021 بتفاؤل. لدينا رسالة لك من مدير العلامة التجارية للمجموعة، آدم أندرسن.

أعاد عام 2020 تعريف الاضطراب لكنه أظهر أيضًا الروح الجماعية لصناعة الأدوية حيث تم إنشاء شراكات جديدة واكتشاف طرق جديدة للتعامل مع التحديات.

في مواجهة مهمة إيجاد لقاح لـ COVID-19، مع الحفاظ على إمدادات الأدوية المنقذة للحياة مع سلسلة التوريد شديدة الإجهاد، أظهرت صناعة الأدوية مرونة لا تصدق.

شاهد أحدث ندوة عبر الإنترنت حول المملكة العربية السعودية!

تسعى المملكة العربية السعودية جاهدة لتصبح وجهة استثمارية أكثر جاذبية لشركات الأدوية متعددة الجنسيات من خلال مشاريع التنمية الاقتصادية التي تسهل ممارسة الأعمال التجارية. علاوة على ذلك، فإن زيادة تغطية التأمين الطبي، وتزايد عدد السكان، ومستويات المعيشة المرتفعة، وتزايد الإصابة بالأمراض غير المعدية كلها عوامل تدفع الطلب الإضافي على الأدوية داخل الدولة. وضعت المملكة خطة طموحة في الفترة التي تسبق عام 2030، بهدف أن تصبح مركزًا للأدوية في منطقة الشرق الأوسط بأكملها.

انقر على الفيديو أدناه لمعرفة المزيد!

خمسة أحداث في حدثٍ واحد

سي بي إتش آي الشرق الأوسط وأفريقيا هو ملتقى قطاع الأدوية الإقليمي للابتكارات والشبكات والأعمال.

وبالشراكة مع الأحداث القائمة في نفس الحدث وهي (ICSE) تطوير الأدوية والعقاقير وخدمات العقود، و(FDF) أشكال الجرعات النهائية، و(P-MEC) أحدث الأجهزة والمعدات الدوائية، و(InnoPack) عمليات تغليف الأدوية، وبصفته الحدث الدوائي الوحيد في المنطقة الذي يغطي تصنيع الأدوية، فإنه يجمع ما يقرب من 3,800 كيانًا من الموردين والمشتريين الرئيسيين في قطاع الأدوية.

الحدث الوحيد في المنطقة المخصص لقطاع تصنيع الأدوية

ومن خلال ربط الكيانات المهنية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية عبر سلسلة التوريد الدوائية بأكملها، بدايةً من إنتاج المكونات ووصولًا إلى توزيع المنتجات النهائية، فإن الحدث يُعد شريكًا لكم في الوصول إلى سوق الأدوية في الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال منصة فعالة من حيث التكلفة.

3

أيام من
المعرض

271

عارض

3,800+

مشارك

98

دولة ممثلة

منصتك في مجال الدواء

منصتك الدوائية في الشرق الأوسط وأفريقيا:

  • CPhI للمكونات الرئيسية 
  • FDF لكافة جوانب سلسلة توريد الجرعات النهائية 
  • iCSE لعقود حلول الأعمال والتصنيع والخدمات
  • InnoPack لأنظمة التعبئة والتغليف وتوصيل الأدوية
  • P-MEC للآلات والتكنولوجيا والمعدات

توقعات سوق الأدوية لدول مجلس التعاون الخليجي وتأثير جائحة كورونا

تتوفر ندوات عند الطلب!

موقع المعرض

مواعيد المعرض

26 سبتمبر 2021

27 سبتمبر 2021

28 سبتمبر 2021